al-jaree7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  أحدث الصورأحدث الصور  دخولدخول  

الفتاة الجامعية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نونو2
مشرف
نونو2

ذكر عدد الرسائل : 896

الفتاة الجامعية Empty
مُساهمةموضوع: الفتاة الجامعية   الفتاة الجامعية I_icon_minitimeالأربعاء 6 أغسطس - 6:21

أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة أحمل مؤهلاً جامعياً في البلاغة والأدب أكتب لأخواتي الفتيات تجربتي من ظلام السجن الدامس وأجنحته الضيقة فقصتي مؤلمة وشكواي مبكية فأنا اكتب وقلبي يتمزق حسرةً وندماً مما أقدمت عليه يداي من خطأ وزلل فقد وقعت ضحية الصديقة السيئة التي أوقعتني في بحر الشهوة المتلاطم بالغفلة والبعد عن طاعة الله فأنا قصة تنطق بالحسرة والألم يوم أن سايرت رفيقات السوء اللواتي اسقطوني في براثن شياطين الإنس الداعين للغرق في بحر الرذيلة ومستنقع الخطيئة وحصل ذلك على حين غفلة من والدي فقد كان أبي غافلاً منشغلاً بأعماله التجارية وصداقاته التي لا تنتهي وأمي بعيدة كل البعد عني ولا يعنيها شيء من شأني ولا تهمها قضيتي حتى الابتسامة الصادقة وبالكلمة الحانية بخلت بها ولكن قدر الله وما شاء فعل ..
أنا فتاة لا أحب الأوامر والقيود ولهذا عشت آخر أيامي الجامعية حياة مليئة بالمغامرات والمفاجآت التي أوردتني المآسي والأحزان فمن يصدق أن أتعرف على شباب أجانب عني وأحمل في مفكرتي الخاصة أرقام هواتف جوالاتهم مع أني طالبة مجدة ومتفوقة في حفظ نصوص الأدب وكثيراً ما أشغل نفسي بالحفظ لكن وبعد التعارف والترقيم فقدت ما حفظته واهتزت صورة التركيز لدي ومن هنا سال قلمي بالصفحات دون توقف وبالأحساسيس دون أن يجف وبالقصص التي لا تنتهي !!
لا أطيل يا شيخ ....
تعرفت على مجموعة شباب عن طريق صديقتي كما ذكرت وكانت في البداية مرحلة تسلية وقضاء الوقت لكن وبمرور الأيام والوقت وتعودي على التلاعب بمشاعر الشباب بصوتي الناعم وحسن إتقاني لاختيار العبارات بحكم ما أحمله من تخصص لغوي ليتطور الأمر إلى ما هو أكبر وأبعد من التعرف إلى اللقاء الجماعي مع الشباب والفتيات وقد هالني جداً الترتيب والتنظيم لذلك ولا أخفيك يا شيخ أن الخوف والقلق يحيط بي من كل حدب وصوب لكن هي البداية التي قتلت فيها نفسي ولك أن تتخيل حالتي تحت فقدان التوجيه من الوالدين حتى فرحة نجاحي وتخرجي من الجامعة أقمتها مع شلتي الحقيرة فقد كنت أحس وأظن بأنني محبوبة بينهم فأنا الخامسة بين أربع فتيات وأربعة شباب وكانوا حريصين جداً على حضوري في أيام الاجتماع الشهري لكن ساءت حالتي وأسودت الدنيا في وجهي بعد أن وقعت في جريمة الزنا تحت ضغط الشهوة وعنفوان الشباب وضعف الإيمان وقلة التوجيه ولما رجعت للمنزل بكيت وحافظت على الصلاة وقررت مقاطعة الشلة بأكملهم وهنا كانت الدواعي والأسباب فاتصلت بي صديقتي تخبرني باشتياق الشلة لي وأنهم فقدوها وكانت تسألني عن سبب انقطاعي ولماذا ؟؟ فلم أخبرها بشيء حتى ضعفت أمام الماضي وتذكر ما حصل فطلبت مني صديقتي الحضور للحفلة القادمة وفقط لأنها ستتزوج بعدها فسألتها عن حضور الشباب فقالت لي : لا ومستحيل جداً بل هو مقصور على البنات والمتخرجات من الجامعة فوافقت وحضرت تلبية لرغبتها وبعد ساعة تقريباً إذ بالشباب يحضرون فرفضت الجلوس وقررت المغادرة وعلى وجه السرعة لكن وتحت نظرات الشاب وضحكته وإشاراته ضعفت لاسيما بعد أن طلب مني الجلوس ولو لدقائق فوافقت تحت ذكرى الماضي !!
يا الله !!.. أصوات في الخارج تطالب بالاستسلام وعدم الخروج والمقاومة مع أصوات سيارات الأمن ليدخل رجال الأمن وقبضوا علينا جميعاً وحكم علي القاضي بالسجن 3 أشهر مقابل اندفاعي وراء الشهوات والتلذذ بالمغامرات وهتك المحرمات على حساب الدين والعرض فلقد ألقيت بشرفي مهاوي الردى وأكثر ما يكون ذلك بطوعي واختياري سامحني الله !!
لقد خدعني الشباب بوعودهم البرّاقة وكلامهم المعسول ورومانسيتهم الكاذبة وهذه رسالة اكتبها بدمعي ودمي من جراء الانسياق خلف المغامرات الشبابية وأن حسرتها أقسى من نشوة لذتها غفر الله لي . وعجل بالفرج والخروج من السجن إنه سميع مجيب !!!!
معتلي شاني^^
نائبة المدير
نائبة المدير
معتلي شاني^^

انثى عدد الرسائل : 2462
العمل/الترفيه : لا تعليـق >_<
المزاج : متقلب ^^

الفتاة الجامعية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفتاة الجامعية   الفتاة الجامعية I_icon_minitimeالأربعاء 6 أغسطس - 13:52

يسلمووو نونو ع القصه
كان المفروض اتنبه انه ما يدخلونه الا 18 وفوق Laughing

ربي يعطيك العافيه خيووه

تقبل مروري
نونو2
مشرف
نونو2

الفتاة الجامعية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفتاة الجامعية   الفتاة الجامعية I_icon_minitimeالأربعاء 6 أغسطس - 20:36

هي والله صح كلامج ونتي ليش اهني يابنت
انتي 11 سنه توج وامس محتفلين بعيد ميلادج يابنت
عيب لاتقرين هالسوالف ولا تيلسين علي الكمبيوتر خلاص
معتلي شاني^^
نائبة المدير
نائبة المدير
معتلي شاني^^

الفتاة الجامعية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفتاة الجامعية   الفتاة الجامعية I_icon_minitimeالخميس 7 أغسطس - 4:58

لا أنا حاله خاصه
يسمونها رشد مبكر ^^
نونو2
مشرف
نونو2

الفتاة الجامعية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفتاة الجامعية   الفتاة الجامعية I_icon_minitimeالخميس 7 أغسطس - 8:05

رشد مبكر شو بعد
ماعرف هاي السوالف
انا امشي علي العمر
يلا يابنت يلا اختي مادخلين مره ثانيه
انزين ماما بس اقول ماشاء الله عليج
عن الحسد مابقول يحسدونج ماشاء الله عليج ذكيه نفس اخوج نونو احم احم
معتلي شاني^^
نائبة المدير
نائبة المدير
معتلي شاني^^

الفتاة الجامعية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفتاة الجامعية   الفتاة الجامعية I_icon_minitimeالخميس 7 أغسطس - 12:38

منو ها ؟
ماعندي اخو بهالاسم Laughing
هيه فدييتني ذكيه
كانوا طالبيني ف تحدي الاجياال اللي ع دبي
بس أنا رفضت Cool
نونو2
مشرف
نونو2

الفتاة الجامعية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفتاة الجامعية   الفتاة الجامعية I_icon_minitimeالأربعاء 17 سبتمبر - 19:16

هههههههههههههههه ههههههههههههههههه والله اني اضحك والله ههههههههههههههههههههههه
تحدى الثيران هههههههههههههه اسف اسف الاجيال قصدي ياخذونج انتي انتي اسمج ماتعرفين تكتبينه ههههههه affraid
معتلي شاني^^
نائبة المدير
نائبة المدير
معتلي شاني^^

الفتاة الجامعية Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفتاة الجامعية   الفتاة الجامعية I_icon_minitimeالأربعاء 17 سبتمبر - 23:56

هههههه ياربي مشكله العذال

الفتاة الجامعية
صفحة 1 من اصل 1